اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

بالفيديو.. AUM تدعو طلاب الثانوية إلى المشاركة في مسابقة STARTAPP & INNOVATE

16 إبريل، 2018

دعت جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) طلاب المرحلة الثانوية الى المشاركة في مسابقة STARTAPP & INNOVATE، حيث بدأ تقديم طلبات المشاركة يوم الثلاثاء 10 الجاري ويستمر حتى الثلاثاء 17 الجاري.

وتتكون المسابقة من فئتين هما «فكرة شركة أعمال» عن طريق تطبيق هاتفي و«فكرة أو اختراع» في أي مجال هندسي. وسيحظى الطلاب المشاركون بفرصة تطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية والتقنية في مجالي الهندسة وإدارة الأعمال تحت إشراف وتوجيه أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأوضحت الجامعة ان قيمة جوائز المسابقة تصل إلى 10 آلاف دينار، حيث يحصل الفائز بالجائزة الأولى على 5000 دينار والجائزة الثانية 3000 دينار والثالثة 2000 دينار.

وأضافت انه يشترط في الطالب المتقدم للمسابقة أن يكون كويتي الجنسية وأن يكون في الصف الثاني عشر وألا يتجاوز عمره 19 عاما، وكذلك يمتلك فكرة أو مشروعا مميزا ومبتكرا وأن تكون الفكرة قابلة للعرض.

ولفتت الجامعة إلى أنه يجب على الطلبة المشاركين إحضار نسخة من البطاقة المدنية ونسخة من آخر شهادة دراسية، مؤكدة انه يمكن التقديم من خلال زيارة مقر الجامعة بوابة C أو من خلال الرابط التالي: http://startappandinnovate.aum.edu.kw
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/826241/16-04-2018




 

عدد الزوار2146537

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية